عـــــــــيـــــــون الـــــــشــــــــام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عـــــــــيـــــــون الـــــــشــــــــام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ياولفي وينك أهداء الى أختى أحلاكم
شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Emptyالخميس نوفمبر 13, 2008 7:26 pm من طرف زائر

» حتى لا نفهم بعضنا غلط
شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Emptyالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 10:01 pm من طرف زائر

» تسجيل حضور الأعضاء
شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Emptyالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 9:49 pm من طرف زائر

» اغنيتين اجنبي
شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Emptyالأحد نوفمبر 09, 2008 10:33 pm من طرف زائر

» كان يامكان
شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Emptyالأحد نوفمبر 09, 2008 5:26 pm من طرف زائر

» ما هو الموت وماذا بعده
شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Emptyالسبت نوفمبر 08, 2008 5:18 pm من طرف زائر

» ممممممممممممممم
شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Emptyالسبت نوفمبر 08, 2008 3:28 am من طرف زائر

» ثائر العلي وينك
شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Emptyالسبت نوفمبر 08, 2008 3:23 am من طرف زائر

» أغنية ال جاني بعد يومين
شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Emptyالجمعة نوفمبر 07, 2008 9:29 pm من طرف زائر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
™® for ever ®™ - 107
شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Vote_rcapشاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Voting_barشاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Vote_lcap 
S A N T O S - 1
شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Vote_rcapشاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Voting_barشاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Vote_lcap 
تصويت
التبادل الاعلاني
تسجيل حضور الأعضاء
شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2008 2:28 am من طرف Anonymous
السلام عليكم
كيفكم شباب jocolor وصبايا geek
هنا تسجيل حضور الاعضاء
اي عضو يفوت
يسجل هنا
مثلا حضور
هون
موووووجود
خروج

كل الاعضاء لازم يسجلوا حضورهم هنا
وانا اولكم

حضوووووووووووور

تعاليق: 26
جاي على بالي املك قرد
شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Emptyالثلاثاء سبتمبر 30, 2008 3:02 pm من طرف Anonymous
ما حدا يد حك ولا يتملئس ........تيب يلي بدو يدحك يدحك بس بدون ملئسة اوك
عنجد جاي على بالي يكون عندي ئرد لاني بحسون كتير بريئين و حلوين
هيي شغلة غريبه نفسى فيها و جاي عبالي املكها ..ماحدا يتملئس بليز
المهم هلئ انا ئلتلكون شو جاي على بالي ؟
انتو تيب شو جاي على بالكون ؟ بس تكون شغلة غريبه
ششششششششي غرييييييييييييييب اوك
مو اي شي و بسسس....

تعاليق: 5
الرجاء الدخول لى كل الأعضاء حتى المدير العام
شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Emptyالخميس سبتمبر 18, 2008 7:57 pm من طرف Anonymous
انا راح اتكلم عن نفسي وبصراحة

الأسم:رورو
الهواية الأساسية:السباحة
اجميع المفضلات عند كم:أحب أطبخ :واكتر شيء احبو مساعدة الغير : اتفرج التلفزيون كتير :أحب شيء أسمو أجنبي مثل الأغاني :الفلام :شيء زي كذا
من اهم أصدقاكم في المنتدى:المير العام :والكل عامتن

أم بخصوص الملاحظة راح اجاوبكم:
انا لامتجوز ولامخطوبة بس لاكن أحب وعندي أستفسار :حبيبيإلى أنا احبو مرة مطفشني ما …

تعاليق: 6
مبارك عليكم وعلينا الشهر
شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Emptyالثلاثاء سبتمبر 16, 2008 5:05 pm من طرف Anonymous
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يسر ادارة منتدى عيون الشام ان تهنئ اعضائها الكرام بحلول شهر رمضان المبارك شهر الخير والمحبة شهر القران
اعادة الله علينا وعليكم بالمحبة والغفران

تعاليق: 4
كل سنة وإنتو طيب بين وكل عام وإنتو بخير
شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Emptyالأربعاء سبتمبر 24, 2008 5:46 pm من طرف Anonymous
بسم الله الرحمان الرحيم

كيفكم حبيبت أعيد عليكم واتمناكم كل خير قبل كل الناس اقول كل سنة وإنتو طيبين

زلا تاخذوني بكرت عليكم في التهني

كل عام وإنتو بخيييييييييييييييييييير

santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa

تعاليق: 2
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو فلاني فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 605 مساهمة في هذا المنتدى في 184 موضوع

شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!!

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Empty
مُساهمةموضوع: شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!!   شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Emptyالجمعة أكتوبر 31, 2008 12:28 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدت القصه لما كان سعود يدق على صديقه خالد

ودار بينهم هذا الحوار

سعود: هلااااا اخوي خالد شلونك 00

خالد: الحمد لله وشلونك انت 00

سعود: بخير الله يسلمك ويرضا عليك الا ما ودك تطلع معى للدمام بودي اختي نورة لخالتي ونروح بعدين للبحرين وش رايك

خالد: والله فكره بس احراج يعني اروح معنا اختك و..

سعود: لااااااا ابد ما فيها شي بعدين نورة زي اختك

خالد: طيب اتكلنا على الله

وطبعا نورة هذي كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسياره وكتبت بورقه
(خااالد انا احبك كلمني على رقم 00000)
واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون ما يحس اخوها

المهم ان خالد قام يقول في نفسه : والله احراج اخوها جنبي وهو اعز اصدقائي وتبيني اكلمها صدق قليلة ادب

طبعا البنت ما عجبها ان الولد ما رد قامت تنغزه وتسوي له حركااااااااااااااات !!!

هو يروح يمين وهي ورااااه تنغزه ومسكين يروح يسار و يبعد عنها وفي نفس الوقت طبعا ما يبي يحسس اخوها ان في شي جالس يصير عشان ما تصير مشكلة وكارثة.....

وشوي والا خالد صرخ في وجه سعود وقاله وقف .....

رد عيه سعود وقاله سلامات خير ان شاء الله ....

خالد انحرج مايدري وش يقول ......وقال لسعود بس شفتك تنعس قلت وقف وانا اسوق مكانك لا تودينا في داهيه قام وبدل مع سعود سواقه علشان يبعد عنها. الا ان نورة (ان كيدهن عظيم ) قالت لأخوها وقف السيارة شوي بروح للدوره ...
وفعلا وقف ونزلت وبعدين رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها والولد صبر لين وصلوا الشرقيه

ولما وصلو لقوا خالتها رايحه برى البيت .... راحوا فندق وما لقوا الا جناح واحد فاضي ..... فحطوا نوره في غرفه مستقله وافصلوها بستار ....وخالد وسعود في الغرفه الثانيه ....

دخل خالد يبي ياخذ دش الا يجي سعود ويقوله انا بروح اكمل اجرائات الفندق واطلب العشا ....ارتبك خالد وقاله لا تتاخر ...... طول سعود تحت وخالد منتظر داخل الدوره ما يبي يطلع خايف من نوره لا تسوي شي معه ...... وراحت نص ساعه وساعه وسعود ما رجع فقرر انه يطلع من الدوره ويروح يصك الغرفه على نفسه ......

اول ما فتح الباب والا الموبايل حقه يرن رنة رساله والثانيه وراها فاخذ الموبايل وقرا الرساله لقى فيه ( حبيبي خالد معاك نوره ممكن تجي الغرفه عندي سعود يبي يتكلم وياك ضروري).....

اول ما قرى الرساله ويروح جري على غرفته ويفتح النور ويلقى وحده جالسه على السرير ومغطيه وجهها ..... خالد ما درى وش يسوي وقعد يسب ويلعن ويقولها يا بنت خافي ربك انتي ما تستحين !!! اخوك معانا وانا وياه اصدقاء يعني تبين تسوين فضيحة ؟؟!! قامت وحضنته وبهذي اللحظه يدخل سعود اخوها ........

في هذه اللحظه وش تتوقعون ردة فعل خالد .......

وكيف موقفه قدام سعود .......

وشلون يشرحله ........

وهل ممكن يصدقه .......

والمسيكين انخبص عقله واغمى عليه ......

ويقعد سعود وأخته يضحكوووون ضحك سنة بساعة ويحاولون يصحون خالد ويحاولون يقومون فيه .. ويقولون له قووم قووووووووم مافي نوره ولا شي ... طبعا اخت سعود مو بنت!! هاذي واحد من الشباب هاهاهاااااااا بس لابس عباه ومسوي نفسه بنت عشان يسوي مقلب ومسكين خالد
أكلها أكل
لو كنتو مكان خالد أو سعود وش كنتو بتسون ؟؟؟هل ستتعدا هذا الاختبار ؟

احترامي لكم
شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!! Rise9

شاب يدخل غرفة اختة فيجدها في حضن صديقة...!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-