عـــــــــيـــــــون الـــــــشــــــــام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عـــــــــيـــــــون الـــــــشــــــــام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ياولفي وينك أهداء الى أختى أحلاكم
قصة حقيقية Emptyالخميس نوفمبر 13, 2008 7:26 pm من طرف زائر

» حتى لا نفهم بعضنا غلط
قصة حقيقية Emptyالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 10:01 pm من طرف زائر

» تسجيل حضور الأعضاء
قصة حقيقية Emptyالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 9:49 pm من طرف زائر

» اغنيتين اجنبي
قصة حقيقية Emptyالأحد نوفمبر 09, 2008 10:33 pm من طرف زائر

» كان يامكان
قصة حقيقية Emptyالأحد نوفمبر 09, 2008 5:26 pm من طرف زائر

» ما هو الموت وماذا بعده
قصة حقيقية Emptyالسبت نوفمبر 08, 2008 5:18 pm من طرف زائر

» ممممممممممممممم
قصة حقيقية Emptyالسبت نوفمبر 08, 2008 3:28 am من طرف زائر

» ثائر العلي وينك
قصة حقيقية Emptyالسبت نوفمبر 08, 2008 3:23 am من طرف زائر

» أغنية ال جاني بعد يومين
قصة حقيقية Emptyالجمعة نوفمبر 07, 2008 9:29 pm من طرف زائر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
™® for ever ®™ - 107
قصة حقيقية Vote_rcapقصة حقيقية Voting_barقصة حقيقية Vote_lcap 
S A N T O S - 1
قصة حقيقية Vote_rcapقصة حقيقية Voting_barقصة حقيقية Vote_lcap 
تصويت
التبادل الاعلاني
تسجيل حضور الأعضاء
قصة حقيقية Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2008 2:28 am من طرف Anonymous
السلام عليكم
كيفكم شباب jocolor وصبايا geek
هنا تسجيل حضور الاعضاء
اي عضو يفوت
يسجل هنا
مثلا حضور
هون
موووووجود
خروج

كل الاعضاء لازم يسجلوا حضورهم هنا
وانا اولكم

حضوووووووووووور

تعاليق: 26
جاي على بالي املك قرد
قصة حقيقية Emptyالثلاثاء سبتمبر 30, 2008 3:02 pm من طرف Anonymous
ما حدا يد حك ولا يتملئس ........تيب يلي بدو يدحك يدحك بس بدون ملئسة اوك
عنجد جاي على بالي يكون عندي ئرد لاني بحسون كتير بريئين و حلوين
هيي شغلة غريبه نفسى فيها و جاي عبالي املكها ..ماحدا يتملئس بليز
المهم هلئ انا ئلتلكون شو جاي على بالي ؟
انتو تيب شو جاي على بالكون ؟ بس تكون شغلة غريبه
ششششششششي غرييييييييييييييب اوك
مو اي شي و بسسس....

تعاليق: 5
الرجاء الدخول لى كل الأعضاء حتى المدير العام
قصة حقيقية Emptyالخميس سبتمبر 18, 2008 7:57 pm من طرف Anonymous
انا راح اتكلم عن نفسي وبصراحة

الأسم:رورو
الهواية الأساسية:السباحة
اجميع المفضلات عند كم:أحب أطبخ :واكتر شيء احبو مساعدة الغير : اتفرج التلفزيون كتير :أحب شيء أسمو أجنبي مثل الأغاني :الفلام :شيء زي كذا
من اهم أصدقاكم في المنتدى:المير العام :والكل عامتن

أم بخصوص الملاحظة راح اجاوبكم:
انا لامتجوز ولامخطوبة بس لاكن أحب وعندي أستفسار :حبيبيإلى أنا احبو مرة مطفشني ما …

تعاليق: 6
مبارك عليكم وعلينا الشهر
قصة حقيقية Emptyالثلاثاء سبتمبر 16, 2008 5:05 pm من طرف Anonymous
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يسر ادارة منتدى عيون الشام ان تهنئ اعضائها الكرام بحلول شهر رمضان المبارك شهر الخير والمحبة شهر القران
اعادة الله علينا وعليكم بالمحبة والغفران

تعاليق: 4
كل سنة وإنتو طيب بين وكل عام وإنتو بخير
قصة حقيقية Emptyالأربعاء سبتمبر 24, 2008 5:46 pm من طرف Anonymous
بسم الله الرحمان الرحيم

كيفكم حبيبت أعيد عليكم واتمناكم كل خير قبل كل الناس اقول كل سنة وإنتو طيبين

زلا تاخذوني بكرت عليكم في التهني

كل عام وإنتو بخيييييييييييييييييييير

santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa santa

تعاليق: 2
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو فلاني فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 605 مساهمة في هذا المنتدى في 184 موضوع

قصة حقيقية

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

قصة حقيقية Empty
مُساهمةموضوع: قصة حقيقية   قصة حقيقية Emptyالجمعة سبتمبر 19, 2008 7:16 pm

هذه قصه حقيقيه حصلت احداثها مابين الرياض وعفيف ولان صاحبه القصه اقسمت على كل من يسمعها ان

ينشرها للفائده فتقول :لقد كنت فتاه مستهتره اصبغ شعري بالاصباغ الملونه كل فتره وعلى الموضه واضع

المناكيرولااكاد ازيلها الا لتغيير ,اضع عبايتي على كتفي اريد فقط فتنة الشباب لاغوائهم ,اخرج الى الاسواق

متعطرة متزينه ويزين ابليس لي المعاصي ماكبر منها وما صغر,وفوق هذا كله لم اركع لله ركعه واحده ,بل

لااعرف كيف تصلى,والعجيب اني مربيه اجيال ,معلمه يشار لها بعين الاحترام فقد كنت ادرس في احد المدارس

البعيده عن مدينة الرياض,فقد كنت اخرج من منزلي مع صلاهالفجر ولا اعودالا بعد صلاة العصر,المهم اننا كنا

مجموعة من المعلمات,وكنت انا الوحيده التي لم اتزوج,فمنهن المتزوجة حديثا,ومنهن الحامل.ومنهن التي في

اجازة امومه,وكنت انا ايضا الوحيده التي نزع مني الحياء,فقد كنت احدث السائق وأمازحه وكأنه أحد

أقاربي,ومرت الايام وأنا مازلت على طيشي وضلالي, وفي صباح أحد الايام أستيقظت متأخره,وخرجت بسرعه

فركبت السياره,وعندما التفت لم اجد سواي في المقاعد الخلفيه,سألت السائق فقال فلانه مريضه وفلانه قد

ولدت,و...و...و فقلت في نفسي مدام الطريق طويل سأنام حتى نصل ,فنمت ولم استيقظ الأ من وعوره

الطريق,فنهظت خائفة,ورفعت الستار .....ماهذا الطريق؟؟؟؟ ومالذي صاااار؟؟؟؟ فلان أين تذهب بي!!؟؟؟ قال لي

وكل وقااااحة:الأن ستعرفين!! فقط لحظتها عرفت بمخططه الدنئ............ قلت له وكلي خوووف:يافلان أما

تخاف الله!!!!!! اتعلم عقوبة ماتنوي فعله,وكلام كثير اريد أن اثنيه عما يريد فعله,وكنت اعلم أني

هالكة......لامحالة. فقال بثقة أبليسيةلعينة:أما خفتي الله أنتي,وأنتي تضحكين بغنج وميوعة,وتمازحيني؟؟

ولاتعلمين انك فتنتيني,واني لن اتركك حتى آخذ ماأريد. بكيت...صرخت؟؟ ولكن المكان بعييييييييييييييد,ولايوجد

سوى أنا وهذا الشيطان المارد,مكان صحراوي مخيف..مخيف..مخيف, رجوته وقد أعياني البكاااااااااااااااااء,وقلت

بيأس وأستسلام, أذا دعني اصلي لله ركعتين لعل الله يرحمني!!!!! فوافق بعد أن توسلت أليه نزلت من السيارة

وكأني آقاااااااد الى ساحة الاعدام صلليت ولأول مرة في حياتي,صليتها بخوووف...برجاااء والدموع تملأ مكان

سجودي ,توسلت لله تعالى ان يرحمني,ويتوب علي,وصوتي الباكي يقطع هدوء المكان,وفي لحظة والموت

ي..د..ن..و.وأنا أنهي صلاتي. تتوقعون مالذي حدث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكااااااااانت المفاجأة.مالذي أراه.!!!!! أني أرى

سيارة أخي قادمة!! نعم أنه أخي وقد قصد المكان بعينه!! لم أفكر لحظة كيف عرف بمكاني,ولكن فرحت بجنون

وأخذت أقفز ,وأنادي,وذلك السائق ينهرني,ولكني لم أبالي به...... من أرى أنه أخي الذي يسكن الشرقيه وأخي

الاخر الذي يسكن معنا. فنزل أحدهما وضرب السائق بعصى غليظة,وقال أركبي مع أحمد في السيارة,وأنا سأخذ

هذا السائق وأضعة في سيارتة بجانب الطريق...... ركبت مع أحمد والذهول يعصف بي وسألته هاتفة: كيف

عرفتما بمكاني؟ وكيف جئت من الشرقيه ؟..ومتى؟ قال:في البيت تعرفين كل شيئ.وركب محمد معنا وعدنا

للرياض واناغير مصدقه لما يحدث. وعندما وصلنا الى المنزل ونزلت من السيارة قالا لي أخوتي اذهبي لأمنا

وأخبريها الخبر وسنعود بعد قليل,ونزلت مسرعة,مسرورة أخبرأمي. دخلت عليها في المطبخ وأحتضنتها وانا ابكي

واخبرها بالقصة,قالت لي بذهول ولكن أحمد فعلا في الشرقيه,وأخوك محمد مازال نائما. فذهبنا الى غرفة محمد

ووجدناه فعلا نائم .أيقظتة كالمجنونة أسألة مالذي يحدث... فأقسم بالله العظيم انة لم يخرج من غرفتة ولايعلم

بالقصة؟؟؟؟؟ ذهبت الى سماعة الهاتف تناولتها وأنا أكاد أجن,فسألتة فقال ولكني في عملي الأن,بعدها بكيت

وعرفت أن كل ماحصل أنما ملكين أرسلهما ربي لينقذاني من براثن هذا الاثم . فحمدت الله تعالى على ذلك,وكانت

هي سبب هدايتي ولله الحمد والمنه. بعدها أنتقلت الى منطقة عفيف وأبتعدت عن كل مايذكرني بالماضي الملئ

بالمعاصي والذنوب
زائر
زائر

قصة حقيقية Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية   قصة حقيقية Emptyالجمعة سبتمبر 19, 2008 7:16 pm

اتمنى ان تنال اعجابكم

قصة حقيقية
صفحة 1 من اصل 1